الفن الرقمي

مجموعة فرش الإنجاب من السبعينيات

مواصفات المنتج

  • تاريخ الإنشاء: 22 فبراير 2023
  • متوافق مع: فوتوشوب
  • حجم الملف: 7 ميجا بايت

عد بالزمن إلى الوراء مع مجموعة فرشاة Procreate من السبعينيات – مجموعة الأدوات الرقمية المثالية لأي شخص يحب المشاعر القديمة في السبعينيات. مع مجموعة من طوابع Procreate Doodle وطوابع Flower Procreate، تعد هذه المجموعة مثالية لإضافة عناصر رائعة من السبعينيات إلى عملك الفني.

تم تصميم فرش My Procreate لمساعدتك على إطلاق العنان لإبداعك وإضافة بعض الذوق غير التقليدي إلى تصميماتك. سواء كنت تقوم بإنشاء رسوم توضيحية أو رسومات أو لوحات رقمية، فإن هذه المجموعة تحتوي على كل ما تحتاجه لنقل عملك مرة أخرى إلى عصر الديسكو.

في هذه المجموعة، سوف تحصل على مجموعة متنوعة من الفرش التي تتضمن زخارف السبعينيات الشهيرة مثل علامات السلام ورموز الحب والحوامل القديمة. ستتلقى أيضًا مجموعة من طوابع الزهور، المثالية لإضافة عناصر الأزهار إلى تصميماتك.

سواء كنت رسامًا محترفًا أو هاويًا تتطلع إلى إضافة لمسة من السبعينيات إلى تصميماتك، فإن مجموعة فرشاة Procreate من السبعينيات هذه هي إضافة أساسية لمجموعة أدوات الفن الرقمي الخاصة بك. لا تفوت فرصة الارتقاء بأعمالك الفنية إلى المستوى التالي – ابدأ في تحفتك الفنية التالية اليوم!



Back to top button
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO